إزالة نحو 6 آلاف حالة تعد على الأراضي الزراعية خلال شهر
إزالة نحو 6 آلاف حالة تعد على الأراضي الزراعية خلال شهر

إزالة نحو 6 آلاف حالة تعد على الأراضي الزراعية خلال شهر صحيفة اليوم نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم إزالة نحو 6 آلاف حالة تعد على الأراضي الزراعية خلال شهر، إزالة نحو 6 آلاف حالة تعد على الأراضي الزراعية خلال شهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إزالة نحو 6 آلاف حالة تعد على الأراضي الزراعية خلال شهر.

صحيفة اليوم شنت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات عدة حملات تفتيشية، بالتنسيق مع الفروع الجغرافية بمديريات الأمن المختلفة والجهات المعنية، ونجحت في ضبط 12 ألفا و636 قضية وإزالة 5 آلاف و554 حالة تعد متنوعة على الأراضي الزراعية ومنافع الري والصرف ونهر النيل.

وشملت نتائج الحملات – التي تم شنها تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية خلال شهر – في مجال الملاحة الداخلية ، عن ضبط ألف و423 قضية متنوعة مخالفة لقانون الملاحة الداخلية، وفي مجال حماية الثروة السمكية عن ضبط ألفين و625 قضية متنوعة، وفى مجال حماية البيئة والمحميات الطبيعية ، عن ضبط 4 آلاف و394 قضية متنوعة، من بينهم ضبط 520 سيارة لمخالفتها النسب القياسية المسموح لعوادم السيارات.

كما أسفرت الحملات، في مجال حماية نهر النيل والمجاري المائية ، عن ضبط 252 قضية تعد بالردم والبناء، وفي مجال حماية منافع الري والصرف، عن ضبط ألفين و473 قضية، وفي مجال حماية الأراضي الزراعية عن ضبط 556 قضية تعد على الأراضي الزراعية.

وفي مجال الإزالات ، نجحت شرطة البيئة والمسطحات المائية في إزالة ألفين حالة تعد على الأراضي الزراعية، وألف و193 حالة تعد على منافع الري والصرف، وألفين و311 حالة تعد على نهر النيل.

وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إزالة نحو 6 آلاف حالة تعد على الأراضي الزراعية خلال شهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا