رئيس جامعة بنى سويف: الأعلى للجامعات وافق على لائحة معهد أبحاث الليزر‎
رئيس جامعة بنى سويف: الأعلى للجامعات وافق على لائحة معهد أبحاث الليزر‎

رئيس جامعة بنى سويف: الأعلى للجامعات وافق على لائحة معهد أبحاث الليزر‎ صحيفة اليوم نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم رئيس جامعة بنى سويف: الأعلى للجامعات وافق على لائحة معهد أبحاث الليزر‎، رئيس جامعة بنى سويف: الأعلى للجامعات وافق على لائحة معهد أبحاث الليزر‎ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس جامعة بنى سويف: الأعلى للجامعات وافق على لائحة معهد أبحاث الليزر‎.

صحيفة اليوم كتب – محمد شعبان

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، عن موافقة المجلس الأعلى للجامعات على اللائحة الداخلية لمعهد أبحاث وتطبيقات الليزر، جاء ذلك خلال رئاسة لمجلس الجامعة رقم 152 وذلك لكافة الأقسام الخاصة بالعلوم الأساسية والعلوم الطبية بنظام الساعات المعتمدة، كما وافق على بدء الدراسة بهذه الأقسام للعام الجامعي 2017/2018.

أوضح رئيس الجامعة أن الدراسة سوف تقتصر هذا العام بالمعهد بدبلومات تفاعل الليزر مع المواد، وتطبيقات الليزر البيولوجية بالإضافة إلى دبلومة تطبيقات الليزر الطبية، مشيراً إلى ن المعهد يعتبر أحد أعمدة المدينة البحثية بالجامعة ويعد قلعة بحثية متميزة تهتم بإعداد كوادر متخصصة قادرة على تطوير علوم الليزر وتطبيقاتها المختلفة من خلال أحدث المعامل العالمية المتوفرة بالمعهد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رئيس جامعة بنى سويف: الأعلى للجامعات وافق على لائحة معهد أبحاث الليزر‎، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا