نظام جديد لتشجيع الطلاب على الالتحاق بالتعليم الفني
نظام جديد لتشجيع الطلاب على الالتحاق بالتعليم الفني

نظام جديد لتشجيع الطلاب على الالتحاق بالتعليم الفني صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم نظام جديد لتشجيع الطلاب على الالتحاق بالتعليم الفني، نظام جديد لتشجيع الطلاب على الالتحاق بالتعليم الفني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نظام جديد لتشجيع الطلاب على الالتحاق بالتعليم الفني.

صحيفة اليوم أعلن الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، وضع نظام جديد  للقبول بالتعليم الفنى يكون عن طريق المسابقات وليس القبول وفقاً للمجموع، وأوضح أن النظام الجديد يؤدى إلى تنافس الطلاب على الالتحاق بمدارس التعليم الفني ولن يصبح الاختيار الأقل، وأوضح أنه سيتم منح شهادات معترف بها دولياً وسيتم توحيد القطاع المصري والجهات المانحة وفقا للخريطة الاستثمارية لمصر. 

وقال الوزير فى تصريحات صحفية إنه يتم

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

العمل على إيجاد طفرة في التعليم الفني بالتوازي مع التعليم العام، وأضاف انه سيتم تفعيل المركز التنفيذي للتعليم الفني وسيعمل على توحيد جميع الجهات الفاعلة في هذا القطاع ويشمل وزارات التعليم والانتاج الحربي والصحة والصناعة والتجارة وغيرها.

وأكد أن تدريب الطلاب الجدد يستهدف رفع المستوى المهاري لهم للمنافسة عالمياً مع الشريك الأجنبي، بحيث تمنح شهادات مشتركة بين وزارة التعليم المصري والشريك الأجنبي.

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نظام جديد لتشجيع الطلاب على الالتحاق بالتعليم الفني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد