الشبورة المائية تكسو سماء محافظات الجمهورية.. والمرور تغلق عددًا من الطرق
الشبورة المائية تكسو سماء محافظات الجمهورية.. والمرور تغلق عددًا من الطرق

الشبورة المائية تكسو سماء محافظات الجمهورية.. والمرور تغلق عددًا من الطرق صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم الشبورة المائية تكسو سماء محافظات الجمهورية.. والمرور تغلق عددًا من الطرق، الشبورة المائية تكسو سماء محافظات الجمهورية.. والمرور تغلق عددًا من الطرق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الشبورة المائية تكسو سماء محافظات الجمهورية.. والمرور تغلق عددًا من الطرق.

صحيفة اليوم كتب- أحمد العامري:

تشهد محافظات الجمهورية، وعلى رأسها القاهرة والجيزة، شبورة مائية كثيفة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، الأمر الذي آثر على حركة سير المرور.

وغلقت الادارة العامة للمرور، منذ قليل، عددًا من الطرق من ضمنها "القاهرة- الإسكندرية الزراعي"، إثر الشبورة المائية الكثيفة.

وهناك أنباء عن غلق مطلع الطريق الدائري من الطريق الزارعي، بسبب الشبورة التي بدأت في تغطية سماء القاهرة.

وأعلنت "المرور"، منذ قليل، غلق طرق (بورسعيد - القنطرة) وأسيوط الغربي والقطامية- العين السخنة والسويس ومحور روض الفرج ومحور الضبعة المتجة إلى الاسكندرية الصحراوي؛ لانعدام الرؤية بسبب الشبورة المائية.

وتوقفت حركة سير السيارات على طريق "بلبيس- الزقازيق"، بعد انعدام

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الرؤية.

وناشدت الإدارة - في بيان لها- قائدي السيارات توخي الحذر، والالتزام بقواعد وآداب المرور؛ حفاظا على حياتهم.

وأشارت إلى أنه تم وضع مساعدات فنية مثل الطواحين الكهربائية.

وأهابت الإدارة العامة للمرور بقائدي السيارات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظا على سلامتهم.
وكان اللواء عصمت الأشقر مدير الإدارة العامة للمرور قد وجه عدة نصائح لقائدي السيارات أثناء الشبورة وأهمها الحرص على عدم قيادة السيارة إلا مع اتضاح الرؤية  وتهدئة السرعة وإضاءة جميع الأنوار الخاصة بالسيارة مع تشغيل النور الأمامي في الوضع المنخفض مع استخدام أنوار الشبورة إن وجدت، مع استخدام أنوار الانتظار حتى تكون مرئيا بالنسبة للغير وخاصة القادم من الخلف.

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الشبورة المائية تكسو سماء محافظات الجمهورية.. والمرور تغلق عددًا من الطرق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد