بالصور| فى العين السخنة.. الجمعية البيطرية تناقش تحديات صناعة الدواجن
بالصور| فى العين السخنة.. الجمعية البيطرية تناقش تحديات صناعة الدواجن

بالصور| فى العين السخنة.. الجمعية البيطرية تناقش تحديات صناعة الدواجن صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم بالصور| فى العين السخنة.. الجمعية البيطرية تناقش تحديات صناعة الدواجن، بالصور| فى العين السخنة.. الجمعية البيطرية تناقش تحديات صناعة الدواجن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور| فى العين السخنة.. الجمعية البيطرية تناقش تحديات صناعة الدواجن.

صحيفة اليوم كتب - محمد عبد العزيز  - محمود الشاذلى:
 

عقدت الجمعية البيطرية المصرية لصناعة الدواجن، مساء اليوم الإثنين، مؤتمرها العلمي العاشر بعنوان "التحديات التي تواجه صناعة الدواجن في المشاكل والحلول"، تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء والدكتور عبدالمنعم البنا، وزير الزراعة، بالعين السخنة.
 

جاء ذلك بحضور الدكتور مجدى القاضى، رئيس مجلس إدارة الجمعية، والدكتور محمد الهادى، مقرر عام المؤتمر وبحضور أساتذة الطب البيطرى من مختلف جامعات مصر.
 

ناقش المؤتمر العديد من القضايا أهمها المشاكل المرضية والتحديات التي تواجه صناعة الدواجن بشكل عام ودراسة الوضع الراهن للأمراض الاستراتيجية التي تؤثر سلبًا على صحة الدواجن واقتراح أنسب الحلول في ضوء الوضع الحالي للاقتصاد المصري، ووضع خطة تنفيذية قابلة للتطبيق، وذلك للخروج

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

بالصناعة إلى بر الأمان.
 

كما ناقش المؤتمر المشاكل الحقلية التي تواجه صناعة الدواجن من خلال اساتذة فى مجال الطب البيطرى من داخل مصر ومن بعض الدول الأجنبية.
 

وشارك فى المؤتمر عدد من الشركات العاملة فى المجالات المرتبطة بصناعة الدواجن والأعلاف، إلى جانب تكريم عدد من الشركات الرائدة فى مجالات صناعة الدواجن المختلفة.
 

قال الدكتور محمد الهادى، مقرر عام المؤتمر ونائب رئيس الجمعية، أن صناعة الدواجن أحد الركائز الرئيسية في تحقيق الأمن الغذائي باعتبارها مصدرا للبروتين الحيواني، وتتميز صناعة الدواجن بسرعة دوران رأس المال وارتفاع العائد وعدم احتياجها لرقعة كبيرة من الأرض وكذلك انخفاض رأس المال المطلوب للاستثمار في هذا المجال بالمقارنة بالمشروعات الإنتاجية الأخرى للحصول على البروتين الحيواني.

 

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور| فى العين السخنة.. الجمعية البيطرية تناقش تحديات صناعة الدواجن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد