جامعة بني سويف تطالب جمال هندي بتقديم أدلة على "بيع الامتحانات"
جامعة بني سويف تطالب جمال هندي بتقديم أدلة على "بيع الامتحانات"

جامعة بني سويف تطالب جمال هندي بتقديم أدلة على "بيع الامتحانات" صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم جامعة بني سويف تطالب جمال هندي بتقديم أدلة على "بيع الامتحانات"، جامعة بني سويف تطالب جمال هندي بتقديم أدلة على "بيع الامتحانات" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جامعة بني سويف تطالب جمال هندي بتقديم أدلة على "بيع الامتحانات".

صحيفة اليوم بنى سويف محسن عبدالكريم:

 

طالبت جامعة بني سويف، النائب جمال هندي، بتقديم أدلة على ما جاء بأقواله على بعض المواقع الإلكترونية، بأن هناك تجاوزات لبعض الأساتذة في جامعة بني سويف، من خلال تسريب الامتحانات على المقاهي.
 

وذكرت في بيان اليوم الإثنين، "بخصوص ما نسب للنائب جمال هندي من أقوال على بعض المواقع الإلكترونية،  من أن بعض أساتذة جامعة بني سويف يقومون بتسريب الامتحانات على المقاهي وأن لديه فلاشات عليها تسجيلات لبيع الامتحانات لعدد من الطلاب، فإن الجامعة تود التنويه أن ما ورد من أقوال منسوبة للنائب يمثل اتهامات لو صحت لطالت مقترفها يد العدالة دون هوادة".

 

وأوضحت في البيان: "إننا نهيب بالنائب أن كانت تحت يده دلائل قوية وموثقة على الاتهامات التي وردت بأقواله أن يتقدم

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

بها إلى جامعة بنى سويف أو إلى الجهات الرقابية أو القضائية بالدولة أو أن يقدمها إلى رئيس مجلس النواب أو وزير التعليم العالي حتى يمكن استجلاء الحقيقة ومعاقبة المفسدين أن وجدوا"

 

وأشارت: "أما أن تأتي العبارات عامة مفتقرة إلى دليل يعضدها ودون وقائع محددة وأشخاص محددين فهذا لا يحمل سوى معنى واحد هو الإساءة إلى الجامعة ورموزها، وإننا في النهاية نكرر تأكيدنا على أن الجامعة ورئيسها وكلية الحقوق  وعميدها لا تتستر على الفساد أيا كان مصدره ولم ولن نرضى بذلك إذا وجدت وقائع محددة وأشخاص محددين وإننا على استعداد للضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه الإساءه إلى هذا الصرح التعليمى أو المساس بسمعة الجامعة التى نشرف بالإنتماء إليها جميعا".

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جامعة بني سويف تطالب جمال هندي بتقديم أدلة على "بيع الامتحانات"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد