مساجين يشعلون النيران بقسم محرم بك في الإسكندرية
مساجين يشعلون النيران بقسم محرم بك في الإسكندرية

مساجين يشعلون النيران بقسم محرم بك في الإسكندرية صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم مساجين يشعلون النيران بقسم محرم بك في الإسكندرية، مساجين يشعلون النيران بقسم محرم بك في الإسكندرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مساجين يشعلون النيران بقسم محرم بك في الإسكندرية.

صحيفة اليوم الإسكندرية- شيرين طاهر: 

 

شهد محيط قسم شرطة محرم بك وسط الإسكندرية، إجراءات أمنية مشددة، بعد خروج أدخنة من حجز المساجين، وأغلقت قوات الأمن الشارع المؤدي للقسم.

 

كان اللواء مصطفى النمر، مدير الأمن، تلقى إخطارًا من مأمور قسم محرم بك يفيد قيام بعض المساجين

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

المحتجزين بالقسم بإشعال النيران بغرفة الحجز.

 

وعلى الفور انتقل رجال المباحث، وبالفحص والمعاينة، تبين أنه أثناء ترحيل مجموعة من المتهمين رفضوا الترحيل وتشاجروا فيما بينهم بداخل غرفة الحجز، وأشعلوا النيران ببعض الأغطية، وتم السيطرة على الحريق  ولا يوجد أي إصابات.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مساجين يشعلون النيران بقسم محرم بك في الإسكندرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد