المهدي: كارثة أكبر ستعقب نقل ترامب لسفارته للقدس
المهدي: كارثة أكبر ستعقب نقل ترامب لسفارته للقدس

المهدي: كارثة أكبر ستعقب نقل ترامب لسفارته للقدس صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم المهدي: كارثة أكبر ستعقب نقل ترامب لسفارته للقدس، المهدي: كارثة أكبر ستعقب نقل ترامب لسفارته للقدس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المهدي: كارثة أكبر ستعقب نقل ترامب لسفارته للقدس.

صحيفة اليوم حذرت الدكتورة عالية المهدي - عميدة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية سابقًا - من خطورة قيام الدول العربية بنقل سفاراتها هي الأخرى إلى القدس بعد اعتزام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نقل سفارة بلاده إلى هناك .

وقالت "المهدي" في تدوينة عبر حسابها بـ"فيس بوك" : "أرجو ألا تحذو أي دولة عربية حذو أمريكا بنقل أو فتح سفارتها في القدس بعد توجيه أمر أمريكي لها".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المهدي: كارثة أكبر ستعقب نقل ترامب لسفارته للقدس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون