مد التقديم للجنة للقيد تحت التمرين للصحفيين حتى 25 ديسمبر
مد التقديم للجنة للقيد تحت التمرين للصحفيين حتى 25 ديسمبر

مد التقديم للجنة للقيد تحت التمرين للصحفيين حتى 25 ديسمبر صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مد التقديم للجنة للقيد تحت التمرين للصحفيين حتى 25 ديسمبر، مد التقديم للجنة للقيد تحت التمرين للصحفيين حتى 25 ديسمبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مد التقديم للجنة للقيد تحت التمرين للصحفيين حتى 25 ديسمبر.

صحيفة اليوم قررت لجنة القيد بنقابة الصحفيين، مد باب التقديم للجنة تحت التمرين للمحررين الجدد الى يوم 25 ديسمبر 2017.

وكان أعلن أبو السعود محمد الأمين العام المساعد بنقابة الصحفيين، عضو لجنة القيد قد أعلن أن لجنة القيد قررت بالتعاون مع معهد الأهرام الإقليمي بدء الدورات التدريبية للمتقدمين للجنة القيد تحت التمرين 13 يناير المقبل.

وأوضح في تصريحات صحفية أن الدورة التدريبية تستغرق 15 يوما، وتتضمن محاضرات في التشريعات الصحفية والتحرير الصحفي، والإخراج الصحفي والتصحيح اللغوي .

وأشار إلى أن لجنة القيد ستحدد موعدا لانعقادها ومقابلة المتقدمين للالتحاق بجدول تحت التمرين عقب انتهاء الدورة التدريبية وإعلان نتيجتها، وسيتم عقد الدورات داخل مبنى النقابة تحت إشراف لجنة القيد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مد التقديم للجنة للقيد تحت التمرين للصحفيين حتى 25 ديسمبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق