«المصريين الأحرار»: تدهور أوضاع اليمن نتيجة للتدخلات الخارجية
«المصريين الأحرار»: تدهور أوضاع اليمن نتيجة للتدخلات الخارجية

«المصريين الأحرار»: تدهور أوضاع اليمن نتيجة للتدخلات الخارجية صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «المصريين الأحرار»: تدهور أوضاع اليمن نتيجة للتدخلات الخارجية، «المصريين الأحرار»: تدهور أوضاع اليمن نتيجة للتدخلات الخارجية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «المصريين الأحرار»: تدهور أوضاع اليمن نتيجة للتدخلات الخارجية.

صحيفة اليوم ندد حسام رأفت رئيس لجنة الشؤون العربية بحزب المصريين الأحرار، بالتطورات الأخيرة التي حدثت باليمن الشقيق، والتي أدت الى اغتيال الرئيس السابق علي عبدالله صالح، على يد ميليشيات وعصابات الحوثيين، وذلك بعد ساعات قليلة من إعلانه الانفصال عنهم وبدء محاربتهم.

وقال «رأفت»، فى تصريحات صحفية، إن تلك التطورات هي انعكاس آخر لخطورة الأزمة التي يمر بها اليمن، خلال السنوات الأخيرة، نتيجة التدخلات الخارجية السلبية، والتي أفضت إلى حلقة مفرغة من العنف يدفع ثمنها الشعب اليمني الشقيق.

وأشار إلى ضرورة التأكيد على الموقف المصري الداعي إلى ضرورة الالتزام بالحل السياسي للأزمة اليمنية، وفقًا لقرار مجلس الأمن رقم 2216، ومخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية، محذرًا من مغبة تحول الوضع في اليمن إلى الأسوأ، والذي سيتخطى حدود اليمن إلى الدول العربية المجاورة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «المصريين الأحرار»: تدهور أوضاع اليمن نتيجة للتدخلات الخارجية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق