«المصريين الأحرار» يطالب الأمم المتحدة بالتدخل لفرض هدنة باليمن
«المصريين الأحرار» يطالب الأمم المتحدة بالتدخل لفرض هدنة باليمن

«المصريين الأحرار» يطالب الأمم المتحدة بالتدخل لفرض هدنة باليمن صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «المصريين الأحرار» يطالب الأمم المتحدة بالتدخل لفرض هدنة باليمن، «المصريين الأحرار» يطالب الأمم المتحدة بالتدخل لفرض هدنة باليمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «المصريين الأحرار» يطالب الأمم المتحدة بالتدخل لفرض هدنة باليمن.

صحيفة اليوم طالب الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، الأمم المتحدة بالتدخل الفورى لفرض هدنة إنسانية بصنعاء، وتحديد ممرات آمنة للمواطنين؛ بهدف تلقي المساعدات الإنسانية من أجهزة الأمم المتحدة.

وأكد «خليل» فى بيان، على ضرورة الضغط على ميليشيات الحوثي لوقف القتال، واستهداف المدنيين، ومغادرة صنعاء؛ لتمكين المنظمات الإنسانية من ممارسة عملها.

وأشار إلى أن الأوضاع في اليمن لا يمكن السكوت عليها، بعدما ارتكبت الميليشيات المسلحة جرائم حرب ضد الإنسانية، بالمخالفة لقواعد القانون الإنساني، وبخاصة اتفاقيات جنيف الأربعة 1949، وكان آخرها اغتيال الرئيس السابق علي عبدالله صالح، التي تنص على أن حماية المدنيين مسئولية المجتمع الدولي، والتى يجب أن يتحملها؛ حفاظًا على أرواح الأبرياء وحقهم في الحياة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «المصريين الأحرار» يطالب الأمم المتحدة بالتدخل لفرض هدنة باليمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق