«صحة النواب» توافق على مشروع قانون التأمين الصحي الجديد
«صحة النواب» توافق على مشروع قانون التأمين الصحي الجديد

«صحة النواب» توافق على مشروع قانون التأمين الصحي الجديد صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «صحة النواب» توافق على مشروع قانون التأمين الصحي الجديد، «صحة النواب» توافق على مشروع قانون التأمين الصحي الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «صحة النواب» توافق على مشروع قانون التأمين الصحي الجديد.

صحيفة اليوم وافقت لجنة الشؤون الصحية بمجلس النواب، على مشروع قانون التأمين الصحي الشامل الجديد، وذلك تمهيدًا لإعداد التقرير النهائي، وإحالته للجلسة العامة للبرلمان، خلال الجلسات المقبلة لإقراره بشكل نهائي.

وقال الدكتور محمد العماري، رئيس لجنة الصحة بالبرلمان، إن قانون التأمين الصحي هو هدية الرئيس السيسي والبرلمان للشعب المصري، لاسيما أنه سيكون بداية حقيقة لهيكلة المنظومة الصحية بالكامل ورفع جودة الخدمات المقدمة.

وأضاف «العماري»، في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين، أن اللجنة تعكف الآن على إعداد التقرير الخاص بمشروع القانون، تمهيدًا لإحالته للجلسة العامة في أسرع وقت ممكن خلال الجلسات المقبلة، مشيرا إلى أن الأنظمة السابقة حاولت إصدار القانون منذ عام 2008 إلا أن الإرادة السياسية هذه المرة كانت الضمانة والدافع لإصداره.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «صحة النواب» توافق على مشروع قانون التأمين الصحي الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق