حزب التجمع: نقل السفارة الأمريكية للقدس «طعنة للعالم العربي»
حزب التجمع: نقل السفارة الأمريكية للقدس «طعنة للعالم العربي»

حزب التجمع: نقل السفارة الأمريكية للقدس «طعنة للعالم العربي» صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم حزب التجمع: نقل السفارة الأمريكية للقدس «طعنة للعالم العربي»، حزب التجمع: نقل السفارة الأمريكية للقدس «طعنة للعالم العربي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حزب التجمع: نقل السفارة الأمريكية للقدس «طعنة للعالم العربي».

صحيفة اليوم قال نبيل زكي المتحدث الرسمي باسم حزب التجمع، إن قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس تعد طعنة للعالم العربي، إذا اتخذ «ترامب» هذه الخطوة.

وأضاف «زكي»، خلال لقائه عبر برنامج «بتوقيت القاهرة»، المذاع على فضائية «أون لايف»، مساء الثلاثاء، أن هذا القرار يعنى أن الولايات المتحدة منحازة لإسرائيل، وبالتالي فهى منحازة للاحتلال الإسرائيلي والاستيطان.

وأشار إلى رفض الولايات المتحدة لأى قرار فى الأمم المتحدة يدين الاستطيان، لافتًا إلى أن السفير الأمريكي فى إسرائيل مساهم فى بناء المستوطنات، وجعل ترامب يقوم بدفع تبرع بقيمة 1000 دولار لإنشاء مستوطنة جديدة.

واستنكر استخدام أمريكا لتعبير وصفه بالمغري والخطير وهو «صفقة القرن»، مشيرًا إلى أن هذا هو العنوان للتصفية النهائية للقضية الفلسطينية.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد أبلغ نظيره الفلسطيني محمود عباس «أبو مازن»، الثلاثاء، في اتصال هاتفي على نيته نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حزب التجمع: نقل السفارة الأمريكية للقدس «طعنة للعالم العربي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق