عصام الأمير: قرار إنهاء خدمتي في ماسبيرو كان معيبًا
عصام الأمير: قرار إنهاء خدمتي في ماسبيرو كان معيبًا

عصام الأمير: قرار إنهاء خدمتي في ماسبيرو كان معيبًا صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم عصام الأمير: قرار إنهاء خدمتي في ماسبيرو كان معيبًا، عصام الأمير: قرار إنهاء خدمتي في ماسبيرو كان معيبًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عصام الأمير: قرار إنهاء خدمتي في ماسبيرو كان معيبًا.

صحيفة اليوم قال عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون السابق، إن قرار رئيس الوزراء الخاص بإنهاء خدمته في ماسبيرو كان معيبًا.

وأضاف «الأمير» خلال لقائه ببرنامج «يحدث في مصر» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية «إم بي سي مصر» اليوم الثلاثاء، أن رئيس الوزراء أصدر قراره بإعفائه من رئاسة «ماسبيرو» وعمره كان 53 عامًا آنذاك، وهذا غيري قانوني.

وأوضح رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون السابق، أن رئيس الوزراء له الحق قانونًا في إعفائه من رئاسة «ماسبيرو»، ولكن ليسه له الحق في إنهاء خدمته من المبنى كاملًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عصام الأمير: قرار إنهاء خدمتي في ماسبيرو كان معيبًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم