محافظ الوادي الجديد يوافق على 4 مشروعات استثمارية جديدة
محافظ الوادي الجديد يوافق على 4 مشروعات استثمارية جديدة

محافظ الوادي الجديد يوافق على 4 مشروعات استثمارية جديدة صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محافظ الوادي الجديد يوافق على 4 مشروعات استثمارية جديدة، محافظ الوادي الجديد يوافق على 4 مشروعات استثمارية جديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ الوادي الجديد يوافق على 4 مشروعات استثمارية جديدة.

صحيفة اليوم وافق محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط، مساء الثلاثاء، على 4 مشروعات استثمارية جديدة في مجالات الزراعة وتدوير المخلفات ودور حضانة.

وأكد المحافظ، خلال اجتماعه مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، على ضرورة دعم المستثمرين الجادين وتقديم كافة التسهيلات لهم بهدف جذب المستثمرين للمحافظة نظرا لما تتمتع به المحافظة من مجالات وأفاق متعددة للاستثمار في مختلف المجالات.

كما وافق المحافظ على تعديل بعض الأنشطة الاستثمارية وتعديل الكيان القانوني لها واستبدال النشاط لبعض المشروعات القائمة فعليا وذلك وفقا للقوانين المنظمة بالإضافة إلى الموافقة على استبدال مساحات من الأراضي الزراعية غير الصالحة للزراعة وذلك وفقا للأسعار المقررة حاليا من لجنة تثمين الأراضي وتشكيل لجنه متخصصة لدراسة الطالبات المقدمة من المستثمرين لتعديل المشروعات من أفراد إلى شركات وذلك طبقا لضوابط الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الصناعية.

كما شدد اللواء الزملوط على سرعة عرض آليات نقل الميكنة الزراعية بمدينة الخارجة إلى قرية الجزائر ودراسة إنشاء سور ومكاتب للمقر الجديد بقرية الجزائر وذلك بهدف استغلال الأراضي المقامة عليها الميكنة.

كما وجه المحافظ بمخاطبة وزارة المالية بشأن الطلبات المقدمة من المواطنين شاغلي الوحدات السكنية لسداد باقي تكلفة الوحدة السكنية شرط إسقاط الفوائد المستحقة على الوحدات السكنية، وذلك بعدما تقدم عدد من المواطنين من أهالي مركز الداخلة بطلبات تفيد موافقتهم على سداد باقي تكلفة الوحدات السكنية التي يشغلونها نظير إسقاط الفوائد البنكية عن هذه الوحدات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محافظ الوادي الجديد يوافق على 4 مشروعات استثمارية جديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم