أول رد فعل من رئيس مدينة رأس غارب على العثور على رؤوس كلاب مذبوحة (صور)
أول رد فعل من رئيس مدينة رأس غارب على العثور على رؤوس كلاب مذبوحة (صور)

أول رد فعل من رئيس مدينة رأس غارب على العثور على رؤوس كلاب مذبوحة (صور) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أول رد فعل من رئيس مدينة رأس غارب على العثور على رؤوس كلاب مذبوحة (صور)، أول رد فعل من رئيس مدينة رأس غارب على العثور على رؤوس كلاب مذبوحة (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أول رد فعل من رئيس مدينة رأس غارب على العثور على رؤوس كلاب مذبوحة (صور).

صحيفة اليوم في أول رد فعل علي واقعة العثور على عدد من رؤوس الكلاب المذبوحة الملقاة بمنطقة جبلية بمدينة رأس غارب بالبحر الأحمر، أكد اللواء ياسر شعبان محمد رئيس المدينة أنه قرر تشكيل لجنة فحصت جميع محال الجزارة بالمدينة للتأكد من سلامة اللحوم وعدم عرض أي لحوم كلاب.

وقامت اللجنة بالمرور على جميع مطاعم تقديم وجبات اللحوم والكافتيريات ومحلات اللحوم الطازجة واللحوم المجمدة للتأكد من سلامة وصلاحية اللحوم.

كما فتح تحقيق عاجل فى الواقعة لمعرفة سبب العثور على رؤوس الكلاب، وجلودها بمنطقة خلف الوادي برأس غارب.

كان عدد من أهالي مدينة رأس غارب شمال البحر الأحمر قد عثر علي عدد من رؤوس وبقايا الكلاب المذبوحة ملقاة بإحدي المناطق الجبلية بالقرب من المناطق السكنية بالمدينة وعلي الفور تم إخطار مسؤولي المدينة وشركة النظافة بالواقعة.

واكد الاهالي ان رؤوس الكلاب أثارت الفزع بينهم خوفا من استخدام لحومها في المطاعم ومحال الجزارة وتقديمها وبيعها للمواطنين مطالبين أجهزة الأمن والتموين بحل لغز العثور على رؤوس عدد من الكلاب مقطوعة

وكشف عدد من أهالي رأس غارب أن انتشار الكلاب الضالة بالمدينة خلال الفترة الماضية جعل ذو النفوس الضعيفة من الجزارين وأصحاب المطاعم يستغلوها في الكسب السريع بذبحها وسلخها وقطع ذيولها وبيعها للمواطنين علي أنها خروف صغير أو ارانب مزارع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أول رد فعل من رئيس مدينة رأس غارب على العثور على رؤوس كلاب مذبوحة (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم