مفاجآت زوجة العادلي لـ عمرو أديب: مشادة ونفي الهروب واستعانة بالقرآن (فيديو)
مفاجآت زوجة العادلي لـ عمرو أديب: مشادة ونفي الهروب واستعانة بالقرآن (فيديو)

مفاجآت زوجة العادلي لـ عمرو أديب: مشادة ونفي الهروب واستعانة بالقرآن (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مفاجآت زوجة العادلي لـ عمرو أديب: مشادة ونفي الهروب واستعانة بالقرآن (فيديو)، مفاجآت زوجة العادلي لـ عمرو أديب: مشادة ونفي الهروب واستعانة بالقرآن (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجآت زوجة العادلي لـ عمرو أديب: مشادة ونفي الهروب واستعانة بالقرآن (فيديو).

صحيفة اليوم حدثت مشادة بين الإعلامي عمرو أديب، إلهام شرشر، زوجة حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، عقب سؤال الأول عن مكان هروب زوجها طوال الفترة السابقة، لافتة إلى أن وزارة الداخلية كانت تبحث عنه رغم أنه لم يكن هاربًا، على حد قولها.

وقالت «شرشر»، إن السؤال عن مكان هروب حبيب العادلي في الفترة السابقة «مش بتاعة حد خالص»، لافتة إلى أن زوجها حافظ على مصر طوال 14 عامًا، قائلة: «إن المتهم معاه حق وعلى ثقة».

وأضافت «شرشر»، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «كل يوم»، المذاع عبر قناة «أون إي»، أن «العادلي» لم يكن هاربًا، مشددة على أنه «عيب نفضل نلطش في الناس بالشكل ده»، لافتا إلى أنه لا يصح الحديث عن زوجها بهذه الطريقة لأنه «خدم البلد» حسب قولها.

فيما قال «أديب»: «يا مدام اللي بيني وبين حضرتك سؤال وإجابة، أرجوك مش عايزين نخش في مجال تقييم بعض وأنا بتكلم بهدوء»، وردت «شرشر» بالحديث عن دور «الإعلام الوطني».

وقالت إلهام شرشر، إن القضاء يقول إن «العادلي» لم يكن هاربًا، لافتة إلى أن ترديد «نغمة هروبه شائعات موجهة للنيل من حبيب العادلي».

وأضافت «شرشر»، أن قضية «العادلي» بها مفاجآت «وهديك واحدة على الماشي كده»، لافتة إلى أن الشهيد هشام بركات، النائب العام السابق، كان قد «أصدر قرارا أن العادلي ليس ذي صفة في القضية، يعني هو مالوش أساسا تواجد لأنه ليس طرفا في القضية».

فيما قال «أديب»، إن المعلومات المتوفرة لدية تفيد أن «العادلي» محكوم عليه بسبع سنوات سجن، ردا على عدم هروبه، كما أفادت «شرشر».

وقالت إلهام شرشر، زوجة حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، إنه لا يصح أن يكون «كل رموزنا على طول وحشين، على طول حرامية، كفاية الرمي بالبهتان والنيل من سمعة الرموز عامل على بطال، دا في إساءة بالغة للوطن ورجالات الوطن، يا جماعة إنتوا مش حاسين إن ده ضد الدين، التشهير ده من موبقات الكفر السبع».

وأضافت «شرشر»، «أن حبيب العادلي لم يكن هاربًا». وأوضحت أن «الشعب المصري عنده حياء، وإحنا بنجيب في سيرة الناس عمال على بطال، دا القرآن بيقول (بئس الاسم الفسوق بعد الإيمان) يعني خرج عن الملة، يعني كفر، وإحنا مش واخدين بالنا وعمالين نقول حبيب العادلي هرب».

وقالت إلهام شرشر، إن القانون يقول إن حبيب العادلي «مش هربان، وهو كان في إقامة جبرية في البيت، ولحظة صدور الحكم الإقامة الجبرية بتسقط، إذا هو ليس هاربًا».

وأضافت «شرشر»، أن زوجها لم ينفذ الحكم «وكان رايح يوم الجلسة الصبح وهذا ما أكده القانون، وصحته كانت تعبانة شوية وبيعيش بشريانين بس في قلبه»، فيما رد أديب «يعني هو كان بيتعالج في 230 يوم»، فردت «أيوه ودا حقه وصحته لا تسمح بسجن، والداخلية دا بيته التاني، ودول ولاده وهو محبش يثقل عليهم أكتر من كده».

فيما قال «أديب»، أن «ده مش من حقه، يا مدام في القانون مفيش حد زي الناس ومفيش حد فوق الناس، أمال الداخلية كانت بتدور عليه ليه؟».

ونفت إلهام شرشر، زوجة حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، عمل زوجها مستشارًا لولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، لافتة إلى أنه «مخرجش بره، وأنا ست ليا مصداقيتي.. وفين هو الدليل؟».

وأضافت «شرشر»، أن زوجها «عمره ما تأخر عن المملكة العربية السعودية الشقيقة»، مشددة على أن الإعلام المفلس والفاشل «لما ميكونش فيه حاجة يروجوا شائعات، والشائعات اللي هي عماد المؤامرة الصهيونية العالمية، مكتوب في برتوكولات بتاعتهم ضرب الأوطان بشائعات، علشان يتقال آه الدولة خرجت حبيب العادلي، ليه إحنا نفضل نجري ورا الشائعات».

وأوضحت «شرشر»، أن مصر «محتاجة إننا ندور على أمور طيبة، وإنجازات نقف عندها، النهارده أنت بتبني اقتصاد وبتعمل تعليم.. وعندنا خلل اقتصادي وخلل قيمي، وانتوا النهارده بتطلبوا من النظام إنه يعمله في 3 سنين، مش معقول كلنا بقينا أصحاب قرار، البلد بتضيع يا جماعة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مفاجآت زوجة العادلي لـ عمرو أديب: مشادة ونفي الهروب واستعانة بالقرآن (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم