استبعاد 238 مرشحًا من انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة المنصورة
استبعاد 238 مرشحًا من انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة المنصورة

استبعاد 238 مرشحًا من انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة المنصورة صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم استبعاد 238 مرشحًا من انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة المنصورة، استبعاد 238 مرشحًا من انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة المنصورة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، استبعاد 238 مرشحًا من انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة المنصورة.

صحيفة اليوم قال الدكتور رضا سيد أحمد، رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة المنصورة، وعميد كلية الآداب، إن اللجنة المشرفة على انتخابات اتحاد الطلاب استبعدت 238 من المرشحين للانتخابات.

وأضاف «أحمد» في تصريحات صحفية، الأربعاء، أن إجمالي عدد المتقدمين لانتخابات الطلاب 1735 طالبا وطالبة في 18 كلية، مشيرًا إلى أن اللجنة المشرفة على الانتخابات استبعدت هذا العدد بسبب نقص في أوراق الترشيح، وقبول عدد من الطعون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، استبعاد 238 مرشحًا من انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة المنصورة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم