استعجال ضبط وإحضار سائق النقل المتسبب في «حادث إسكندرية الصحراوي»
استعجال ضبط وإحضار سائق النقل المتسبب في «حادث إسكندرية الصحراوي»

استعجال ضبط وإحضار سائق النقل المتسبب في «حادث إسكندرية الصحراوي» صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم استعجال ضبط وإحضار سائق النقل المتسبب في «حادث إسكندرية الصحراوي»، استعجال ضبط وإحضار سائق النقل المتسبب في «حادث إسكندرية الصحراوي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، استعجال ضبط وإحضار سائق النقل المتسبب في «حادث إسكندرية الصحراوي».

صحيفة اليوم استعجلت نيابة أكتوبر أول، بإشراف المستشار مدحت مكي، المحامي العام، الأربعاء، ضبط وإحضار سائق سيارة نقل هارب لاتهامه بالتسبب في تصادم 15 سيارة بطريق (مصر- الإسكندرية) الصحراوي، والذي أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 29 آخرين، الأحد الماضي، بالتزامن مع الشبورة الصباحية.

وطلبت النيابة من أجهزة الأمن تحريات تكميلية حول الحادث، والذي وقع بمنطقة الكليو 66 بالطريق الصحراوي. وتبين من خلال التحقيقات أنه أثناء سير السيارة رقم «س ل م 8359» نقل بكونتر محملة بصابون سائل اصطدمت بها سيارة نقل أخرى تحمل لوحات رقم «س ا ل 3425» من الخلف ونتيجة السرعة اصطدمت بهما 13 سيارة ملاكي من الخلف.

وكان الحادث أسفر عن مصرع 5 وإصابة 29 آخرين بإصابات مختلفة، وفر قائد السيارة المتسبب في الحادث هاربًا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف التي نقلت المتوفين والمصابين للمستشفيات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، استعجال ضبط وإحضار سائق النقل المتسبب في «حادث إسكندرية الصحراوي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم