أمطار غزيرة على بورسعيد وانتظام الملاحة في قناة السويس
أمطار غزيرة على بورسعيد وانتظام الملاحة في قناة السويس

أمطار غزيرة على بورسعيد وانتظام الملاحة في قناة السويس صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أمطار غزيرة على بورسعيد وانتظام الملاحة في قناة السويس، أمطار غزيرة على بورسعيد وانتظام الملاحة في قناة السويس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أمطار غزيرة على بورسعيد وانتظام الملاحة في قناة السويس.

صحيفة اليوم شهدت بورسعيد اليوم سقوط الأمطار الغزيرة فجر اليوم وبعد الظهر مصحوبة برياح قوية، وتحركت سيارات كسح المياه التي تجمعت في بعض مناطق أحياء الزهور والضوابط، فيما أكدت إدارة التحركات بهيئة قناة السويس انتظام حركة الملاحة في القناة وعبور السفن واستمرار العمل في الميناءين الشرقي والغربي، بينما أغلق ميناء الصيد نتيجة الطقس وارتفاع الأمواج.

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أمطار غزيرة على بورسعيد وانتظام الملاحة في قناة السويس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم