مجلس النواب يرفض طلب النيابة فى رفع الحصانة على مرتضى منصور
مجلس النواب يرفض طلب النيابة فى رفع الحصانة على مرتضى منصور

مجلس النواب يرفض طلب النيابة فى رفع الحصانة على مرتضى منصور صحيفة اليوم نقلا عن الصباح ننشر لكم مجلس النواب يرفض طلب النيابة فى رفع الحصانة على مرتضى منصور، مجلس النواب يرفض طلب النيابة فى رفع الحصانة على مرتضى منصور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مجلس النواب يرفض طلب النيابة فى رفع الحصانة على مرتضى منصور.

صحيفة اليوم رفض مجلس النواب، طلب النيابة العامة بالإذن برفع الحصانة لاتخاذ الإجراءات الجنائية بحق النائب مرتضى منصور، فى القضية رقم 3756 لسنة 2016 إدارى العجوزة، المقيدة برقم 217 لسنة 2016.
القضية المقيدة ضد مرتضى منصور، تتضمن بلاغا من رجل الأعمال محمد الأمين رجب، يتهم فيه النائب مرتضى منصور بالتعدى عليه بالسب والقذف من خلال مقطع فيديو متداول على شبكة الإنترنت.
جاء ذلك خلال الجلسة العامة المنعقدة برئاسة الدكتور على عبدالعال، وأوضح تقرير لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية أن قرار رفض طلب رفع الحصانة جاء بسبب وجود شبهة كيدية، مشيرا إلى أن اللجنة لا تنظر إلى صحة الاتهام من عدمه.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مجلس النواب يرفض طلب النيابة فى رفع الحصانة على مرتضى منصور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح