تنفيذ ١٠أحكام قضائية على مخالفات بيئية لقري سياحية بالبحر الأحمر بنصف مليون جنيه
تنفيذ ١٠أحكام قضائية على مخالفات بيئية لقري سياحية بالبحر الأحمر بنصف مليون جنيه

تنفيذ ١٠أحكام قضائية على مخالفات بيئية لقري سياحية بالبحر الأحمر بنصف مليون جنيه صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم تنفيذ ١٠أحكام قضائية على مخالفات بيئية لقري سياحية بالبحر الأحمر بنصف مليون جنيه، تنفيذ ١٠أحكام قضائية على مخالفات بيئية لقري سياحية بالبحر الأحمر بنصف مليون جنيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تنفيذ ١٠أحكام قضائية على مخالفات بيئية لقري سياحية بالبحر الأحمر بنصف مليون جنيه.

صحيفة اليوم تمكنت إدارة تنفيذ الأحكام بمديرية أمن البحر الأحمر برئاسة العقيد محمد عبدالعظيم من تنفيذ حملة أمنية لتحصيل مبلغ نصف مليون جنيه تمثلت في أحكام قضائية نهائية شملت غرامات ومخالفات متنوعة صادرة ضد إدارات ١٠ فنادق وقري سياحية بمدن الغردقة وسفاجا ومرسى علم

وتم إخطار اللواء حسام كمال مدير الأمن واللواء عصام العزب مدير المباحث بما أسفرت عنه حصيلة الحملة الأمنية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تنفيذ ١٠أحكام قضائية على مخالفات بيئية لقري سياحية بالبحر الأحمر بنصف مليون جنيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم