بكري: «القرار الأمريكي لن يمر إلا على جثثنا»
بكري: «القرار الأمريكي لن يمر إلا على جثثنا»

بكري: «القرار الأمريكي لن يمر إلا على جثثنا» صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بكري: «القرار الأمريكي لن يمر إلا على جثثنا»، بكري: «القرار الأمريكي لن يمر إلا على جثثنا» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بكري: «القرار الأمريكي لن يمر إلا على جثثنا».

صحيفة اليوم علق عضو مجلس النواب مصطفي بكري على قرار نقل سفارة أمريكا للقدس قائلا: «نيران الغضب قادمة من كل مكان، القدس عروس عروبتنا، وإذا فرطنا فيها فرطنا في شرفنا وكرامتنا، القرار الأمريكي لن يمر إلا على جثثنا».

وتابع «بكري» خلال تدوينة له عبر موقع التواصل الأجتماعي «تويتر»، اليوم الأربعاء، «شعب الجبارين ومن خلفه أبناء الأمة سيشعلونها حربا ضد الأمريكان والصهاينة».

وأضاف بكري أولي الخطوات، إلغاء اتفاقية أوسلو، وسحب اعتراف منظمة التحرير».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بكري: «القرار الأمريكي لن يمر إلا على جثثنا»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم