"القدس عاصمة فلسطين الأبدية" يتصدر "تويتر" عالميا.. ومغردون"ستبقى عربية"
"القدس عاصمة فلسطين الأبدية" يتصدر "تويتر" عالميا.. ومغردون"ستبقى عربية"

"القدس عاصمة فلسطين الأبدية" يتصدر "تويتر" عالميا.. ومغردون"ستبقى عربية" صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم "القدس عاصمة فلسطين الأبدية" يتصدر "تويتر" عالميا.. ومغردون"ستبقى عربية"، "القدس عاصمة فلسطين الأبدية" يتصدر "تويتر" عالميا.. ومغردون"ستبقى عربية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "القدس عاصمة فلسطين الأبدية" يتصدر "تويتر" عالميا.. ومغردون"ستبقى عربية".

صحيفة اليوم أحتل هاشتاج "القدس عاصمة فلسطين الأبدية" صدارة قامة الاكثر تداولا عالميا بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، للتأكيد على الرفض الكبير لقرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس، وعزمه إعلان القدس عاصمة لإسرائيل.

وأبدى المغردون عبر الهاشتاج غضبهم من قرار الرئيس الأمريكى، مؤكدين أنه يعزز من تصاعد الإرهاب في منطقة الشرق الأوسط، ولا يؤدى إلا لمزيد من الغضب الجارف داخل كل مواطن بالشرق الأوسط جميعا.

وكتبت دنيا :" حتى لو أعلن ترمب أن القدس عاصمة إسرائيل  لا فائدة من هذا الإعلان كلنا نعلم علم اليقين ان القدس ستبقى دوماً عاصمة لفلسطين وستبقى فى قلب كل عربى شريف حتى يرث الله الأرض و من عليها"، كما كتب حساب بأسم ولد الديرة :" عاصمة فلسطين الأبدية وفى قلوب ووجدان المسلمين فى مشارق الأرض ومغاربها وسوف تعود يوماً رغم أنف من أبى".

فيما كتب عزوز :" مهما حاولوا تهويد القدس ستبقى عربية، و أول القبلتين ومسرى نبينا وخاتم الأنبياء  القدس حرة عربية حتما ( ستنهض )"، وقال خالد :" ستبقى القدس عامرة بالمسلمين رغم أنف اليهود".

وكان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، قد أبلغ نظيره الفلسطينى محمود عباس أبو مازن، أنه سيتم نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "القدس عاصمة فلسطين الأبدية" يتصدر "تويتر" عالميا.. ومغردون"ستبقى عربية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية