تطورات جديدة فى حادث المصري المعتدى عليه بالكويت
تطورات جديدة فى حادث المصري المعتدى عليه بالكويت

تطورات جديدة فى حادث المصري المعتدى عليه بالكويت صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم تطورات جديدة فى حادث المصري المعتدى عليه بالكويت، تطورات جديدة فى حادث المصري المعتدى عليه بالكويت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تطورات جديدة فى حادث المصري المعتدى عليه بالكويت.

صحيفة اليوم صرح السفير خالد رزق مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين فى الخارج، بأن القنصلية المصرية فى الكويت تتابع منذ اللحظة الأولى حادث الاعتداء على المواطن المصرى وحيد محمود رفاعي حسن من قبل أحد المواطنين الكويتيين، والذى تعدى عليه فى مقر عمله نتيجة خلاف حول إصلاح دراجته البخارية، مما أدى إلى إصابة المواطن المصرى بإصابات بالغة نقل على إثرها إلى المستشفى.

وأكد مساعد وزير الخارجية فى بيان صحفى على أن القنصلية المصرية قامت بإيفاد ممثلين عنها إلى المستشفى الذى يتواجد به المواطن بمجرد علمها بالحادث للاطمئنان عليه، فضلا عن قيام القنصل المصرى فى الكويت هويدا عصام بزيارته صباح اليوم الأربعاء، حيث أكدت القنصل على تقديم الدعم والمساندة الكاملة للمواطن ووقوفها بجانبه لحين تحسن حالته، والتأكيد على متابعة القنصلية للحادث مع السلطات المعنية بالكويت.

كما قامت القنصل بالاتصال بزوجة المواطن للإعراب عن مساندة القنصلية للأسرة، واستعدادها لتقديم الدعم اللازم فى هذا الشأن.

وقد وجه المواطن الشكر والتقدير للقنصلية على الاهتمام بقضيته، مبديا تفهمه للخطوات القانونية التي سيتم إتباعها خلال الفترة القادمة.   

وأشار مساعد وزير الخارجية إلى أن السلطات الكويتية قامت بإلقاء القبض على احد الجناة وجارى البحث عن الثانى،مشيدا بسرعة تعاون السلطات الكويتية في التعامل مع الحادث

كما أوضح مساعد وزير الخارجية بأن القنصلية المصرية في الكويت قد اصدرت حتى الان بيانين صحفيين لشرح كافة ملابسات الحادث والاجراءات التى قامت بها وتم وضعهما على شبكة القنصلية على الانترنت لإحاطة اعضاء الجالية المصرية بكل تفاصيل الواقعة وطمأنتهم ، مؤكدا على  وقوف وزارة الخارجية بجانب المواطن من أجل نيل كافة حقوقه القانونية والقصاص من الجانى.

وأكدت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج إلى أنها ستزور غدا الخميس، الشاب المصرى الذى تعرض للاعتداء من قبل مواطن كويتى، بالمستشفى المحتجز فيها بالكويت للاطمئنان على حالته الصحية وتقديم له كل سبل الدعم .

وأضافت فى تصريحات أنها تتابع عن كثب مع السلطات الكويتية حالة الشاب المصرى، لافتة إلى أنه تم إبلاغها بأن الشاب خرج من الرعاية المركزة وحالته مستقرة .

وأشارت وزيرة الهجرة إلى أنه تم إبلاغها بتمكن السلطات الكويتية من إلقاء القبض على الجانى، لافتة إلى أنها ستتابع مع السلطات الكويتية غدا خلال زيارتها للكويت ما توصلت إليه التحقيقات لضمان حق الشاب المصرى.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تطورات جديدة فى حادث المصري المعتدى عليه بالكويت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية