إسرائيل تستفز المسلمين بهذا الفعل.. "استعدادا لقرار ترامب"
إسرائيل تستفز المسلمين بهذا الفعل.. "استعدادا لقرار ترامب"

إسرائيل تستفز المسلمين بهذا الفعل.. "استعدادا لقرار ترامب" صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم إسرائيل تستفز المسلمين بهذا الفعل.. "استعدادا لقرار ترامب"، إسرائيل تستفز المسلمين بهذا الفعل.. "استعدادا لقرار ترامب" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إسرائيل تستفز المسلمين بهذا الفعل.. "استعدادا لقرار ترامب".

صحيفة اليوم فى خطوة استفزازية، رفعت سلطات الاحتلال الإسرائيلى أعلامها، بمحيط الأماكن الإسلامية المقدسة، ورفرفت الأعلام الاسرائيلية بشكل مستفز لمشاعر الفلسطينيين بمحيط مسجد قبة الصخرة يأتى ذلك بالتزامن، مع التوتر الذى يشهده العالم بكثير من الحذر بالتزامن مع اعتزام الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، الإعلان عن أن القدس عاصمة إسرائيل وفاءً بوعد كان قطعه على نفسه للجالية اليهودية فى أمريكا، إبان حملته الانتخابية.

واندلعت مظاهرات عارمة فى عدة مدن فلسطينية، احتجاجا على المشروع الأمريكى لنقل السفارة الأمريكية إلى القدس، أو ما اسماه المتظاهرون مشروع تهويد القدس العربية .

وقام المتظاهرون بحرق صورة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، ورئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، ووضعوها تحت أقدامهم، تعبيرا عن رفضهم القاطع للمشروع، حاملين لافتات تحمل عبارات " لا لتهويد القدس" .

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إسرائيل تستفز المسلمين بهذا الفعل.. "استعدادا لقرار ترامب"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية