بالفيديو باكيا.. المواطن المصري يحكي تفاصيل الإعتداء عليه بالكويت
بالفيديو باكيا.. المواطن المصري يحكي تفاصيل الإعتداء عليه بالكويت

بالفيديو باكيا.. المواطن المصري يحكي تفاصيل الإعتداء عليه بالكويت صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو باكيا.. المواطن المصري يحكي تفاصيل الإعتداء عليه بالكويت، بالفيديو باكيا.. المواطن المصري يحكي تفاصيل الإعتداء عليه بالكويت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو باكيا.. المواطن المصري يحكي تفاصيل الإعتداء عليه بالكويت.

صحيفة اليوم روى وحيد محمود رفاعي حسن، المواطن المصري المعتدى عليه من أحد المواطنين الكويتيين، الأربعاء تفاصيل الحادث، : «خرجت من العناية المركزة، وأنا بخير الحمد لله، والسفارة المصرية لم تقصر معي».

وقال الشاب «وحيد»، إن الجاني كان «شارب شيء»، وحاولت امتص الغضب وقاومت في البداية وبعدما ضربني بالبطارية لم أشعر بأي شيء.

وأضاف باكيا: «أنا معملتش حاجة وأنا عايز حقي».

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو باكيا.. المواطن المصري يحكي تفاصيل الإعتداء عليه بالكويت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية