نقابة المحامين بدمياط تدين إعلان القدس عاصمة لإسرائيل
نقابة المحامين بدمياط تدين إعلان القدس عاصمة لإسرائيل

نقابة المحامين بدمياط تدين إعلان القدس عاصمة لإسرائيل صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم نقابة المحامين بدمياط تدين إعلان القدس عاصمة لإسرائيل، نقابة المحامين بدمياط تدين إعلان القدس عاصمة لإسرائيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نقابة المحامين بدمياط تدين إعلان القدس عاصمة لإسرائيل.

صحيفة اليوم دمياط - إيمان البولاقى:

أعلن ياسر عبد الفتاح أبو هندية، نقيب محامين دمياط على صفحته الشخصية، رفض نقابة المحامين لإعلان الولايات المتحدة الأمريكية على لسان رئيسها، اعترافها بالقدس عاصمة لإسرائيل.
 

 وجاء فى البيان: 
 

"يعلن مجلس نقابة المحامين بدمياط، نقيبا وأعضاء وجموع محامين دمياط، رفضهم الكامل لإعلان الولايات المتحدة الأمريكية على لسان رئيسها اعترافها بالقدس عاصمة لإسرائيل، ونطالب كل رؤساء وملوك الدول العربية، بسرعه التحرك والرد

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

بقوة وبقرارات تناسب حجم هذا الاعلان الكارثى، وأن هناك حالة من الغليان الشعبى يجب أن يكون رد الفعل مناسب لهذا القرار المنعدم واللذى يخالف كل القرارات الدولية بداية من القرار ٢٤٢ وما بعده من قرارات بشأن فلسطين والقدس الشريف، وستظل القدس والمسجد الأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين مسرى الرسول عليه الصلاة والسلام عربية.. فلسطينية.. فليذهب هذا القرار ومصدره إلى مزبلة التاريخ". 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نقابة المحامين بدمياط تدين إعلان القدس عاصمة لإسرائيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد