أستاذ علاقات دولية: الشرق الأوسط على "لهيب ساخن" بعد إقرار ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل
أستاذ علاقات دولية: الشرق الأوسط على "لهيب ساخن" بعد إقرار ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل

أستاذ علاقات دولية: الشرق الأوسط على "لهيب ساخن" بعد إقرار ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم أستاذ علاقات دولية: الشرق الأوسط على "لهيب ساخن" بعد إقرار ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل، أستاذ علاقات دولية: الشرق الأوسط على "لهيب ساخن" بعد إقرار ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أستاذ علاقات دولية: الشرق الأوسط على "لهيب ساخن" بعد إقرار ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل.

صحيفة اليوم كتبت- راندا خالد:

 

قال الدكتور محمد حسين، أستاذ العلاقات الدولية بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، إن قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالاعتراف بأن القدس عاصمة لإسرائيل ومن ثم نقل السفارة الأمريكية إلى القدس أثارت صدمة للعالم أجمع، مشيرًا إلى أن ترامب يستهينن بالشعوب العربية والإسلامية ويؤجج مشاعر الكراهية والعدوان.

 

وأكد حسين في تصريح خاص لـ "بوابة الوفد"، أن  قرار الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل لن يمر

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

مرور الكرام وسيزيد من تعقيد الأمور في منطقة الشرق الأوسط،  لافتًا إلى ضرورة تكاتف الأيدي العربية حكومات وشعوبًا تجاه هذه الأزمة.

 

وأضاف أستاذ العلاقات الدولية، أنه ستحدث تتطورات كثيرة خلال الأيام القادمة، منوهًا على ضرورة إتخاذ مواقف صارمة من قبل الحكومات العربية والإسلامية.

 

جدير بالذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد أقر منذ قليل بالقدس عاصمة لإسرائيل ومن ثم نقل السفارة الإسرائيلية إلى القدس.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أستاذ علاقات دولية: الشرق الأوسط على "لهيب ساخن" بعد إقرار ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد