وزير الأوقاف: قرار ترامب يخالف كل القوانين والمواثيق الدولية
وزير الأوقاف: قرار ترامب يخالف كل القوانين والمواثيق الدولية

وزير الأوقاف: قرار ترامب يخالف كل القوانين والمواثيق الدولية صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم وزير الأوقاف: قرار ترامب يخالف كل القوانين والمواثيق الدولية، وزير الأوقاف: قرار ترامب يخالف كل القوانين والمواثيق الدولية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الأوقاف: قرار ترامب يخالف كل القوانين والمواثيق الدولية.

صحيفة اليوم كتبت - سناء حشيش:
أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن قرار إعلان القدس عاصمة لإسرائيل يخالف كل القوانين والأعراف والمواثيق الدولية ويزيدنا إصرارا وتمسكا بحقوقنا المشروعة بالقدس عاصمة لدولة فلسطين العربية، والحقوق الثابتة لا تسقط بالقرارات الأحادية الجائرة.

 

وأشار الوزير في بيان له اليوم أن الظلم والطغيان يفتح أبواب العنف والكراهية ويغذي التطرّف والإرهاب ولا يخدم السلام العالمي الذي نسعى إليه.
 

وطالب وزير الأوقاف  الدول العربية والإسلامية مجتمعة إلى عدم الاعتراف بهذا القرار واعتباره كأن لم يكن ولا قيمة له

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

ولا أثر، مع تكثيف اتصالاتها واستغلال علاقاتها الدولية لإبطال هذا القرار الظالم الجائر واعتباره كأن لم يكن، مؤكدين أن حقوق الأمم والدول والشعوب لا تسقط بالتقادم ولن تسقط إن شاء الله وستظل أمتنا حية قد تمرض ولكنها لا تموت ولن تموت بإذن الله وستسترد كامل أرضها وحقوقها ومقدساتها طال الزمن أو قصر ونأمل أن يكون ذلك بأيدينا لا بأيدي غيرنا "وما ذلك على الله بعزيز" ولا يفوتني أن أشيد ببيان الخارجية المصرية والأزهر الشريف في هذا الشأن.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير الأوقاف: قرار ترامب يخالف كل القوانين والمواثيق الدولية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد