"المحامين": القدس عربية ولن نتنازل عنها مهما كانت الأسباب
"المحامين": القدس عربية ولن نتنازل عنها مهما كانت الأسباب

"المحامين": القدس عربية ولن نتنازل عنها مهما كانت الأسباب صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم "المحامين": القدس عربية ولن نتنازل عنها مهما كانت الأسباب، "المحامين": القدس عربية ولن نتنازل عنها مهما كانت الأسباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "المحامين": القدس عربية ولن نتنازل عنها مهما كانت الأسباب.

صحيفة اليوم كتبت - خلود متولي:
أعلنت نقابة المحامين استنكارها غير المحدود لتصريحات رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الذى وصفته بالإرهابى  بنقل سفارة بلده إلى القدس اعترافا بأن القدس عاصمة لدولة الكيان الصهيونى.
 

وأكدت النقابة أن عجز الحكومات والأنظمة عن وضع حد لما اسماه  الاستخفاف الأمريكي بأمة المسلمين، وأمة العرب لن يدعونا للاستسلام بحال.
 

ودعا البيان جميع أبناء الأمة العربية مسلمون ومسيحيون إعلان المقاومة للعدوان والاحتلال الصهيوني

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

باعتبار أن هذا هو الحل دفاعا عن فلسطين، مضيفا  أن فلسطين في وجدان كل عربي ، وستظل عربية من النهر إلى البحر.

 

وأكدت نقابة المحامين أن القدس عربية بشرقها وغربها وأنها  عاصمة فلسطين العربية مهما كانت قوة أمريكا ومهما كان جبروت الكيان الصهيوني ومهما كان تواطؤ العالم على ذلك فليكن ردا على ترامب "القدس عربية ولن نتنازل عنها مهما كانت الأسباب".

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "المحامين": القدس عربية ولن نتنازل عنها مهما كانت الأسباب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد