منظمة المرأة العربية ترفض إعلان القدس عاصمة إسرائيل
منظمة المرأة العربية ترفض إعلان القدس عاصمة إسرائيل

منظمة المرأة العربية ترفض إعلان القدس عاصمة إسرائيل صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم منظمة المرأة العربية ترفض إعلان القدس عاصمة إسرائيل، منظمة المرأة العربية ترفض إعلان القدس عاصمة إسرائيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، منظمة المرأة العربية ترفض إعلان القدس عاصمة إسرائيل.

صحيفة اليوم كتب-  أحمد عثمان

رفضت منظمة المرأة العربية القرار المرتقب للرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس ووصفته بالجائر، وأن هذه الحقوق غير قابلة للتصرف، وأن الولايات المتحدة تعهدت من قبل بوضع خاص للقدس.

 وطالبت المنظمة بضرورة إنهاء الاحتلال الإسرائيلي لجميع الأراضي

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

العربية المحتلة، وأكدت أن القدس  هي عاصمة فلسطين الأبدية.

وأضافت أن مثل هذا القرار له انعكاسات خطيرة على الأمن والاستقرار ومسار السلام  في الشرق الأوسط، وسيؤدي إلى مزيد من العنف، وتأجيج المشاعر وخلق موجة من الصراعات وتعقيد الوضع في المنطقة.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، منظمة المرأة العربية ترفض إعلان القدس عاصمة إسرائيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد