اجتماع عاجل للنقابات المهنية والعمالية لطرد السفير الأمريكي من مصر
اجتماع عاجل للنقابات المهنية والعمالية لطرد السفير الأمريكي من مصر

اجتماع عاجل للنقابات المهنية والعمالية لطرد السفير الأمريكي من مصر صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم اجتماع عاجل للنقابات المهنية والعمالية لطرد السفير الأمريكي من مصر، اجتماع عاجل للنقابات المهنية والعمالية لطرد السفير الأمريكي من مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اجتماع عاجل للنقابات المهنية والعمالية لطرد السفير الأمريكي من مصر.

صحيفة اليوم كتبت- خلود متولي
دعا الدكتور محيي عبيد نقيب الصيادلة، جميع النقابات المهنية والعمالية إلى اجتماع عاجل، ظهر اليوم الخميس للتنسيق استعدادا لوقفة احتجاجيه حاشدة أمام السفارة الأمريكية، والمطالبة بطرد السفير الأمريكي من مصر .

كما دعت نقابة المهندسين، رؤساء النقابات المهنية، بمقر النقابة العامة، لإعلان موقف موحد

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

من قرار الرئاسة الأمريكية، بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس، والدعوة لمقاطعة المنتجات الأمريكية.
وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن أمس الأربعاء عن نقل السفارة الأمريكية إلى مدينة القدس بفلسطين، ما أثار حفيظة العالم العربي والإسلامي، مستنكرين الأفعال الدنيئة التي تقوم بها أمريكا في القدس.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اجتماع عاجل للنقابات المهنية والعمالية لطرد السفير الأمريكي من مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد