"عابد" يتوجه للكويت لمتابعة التحقيقات في واقعة الاعتداء على شاب مصري
"عابد" يتوجه للكويت لمتابعة التحقيقات في واقعة الاعتداء على شاب مصري

"عابد" يتوجه للكويت لمتابعة التحقيقات في واقعة الاعتداء على شاب مصري صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم "عابد" يتوجه للكويت لمتابعة التحقيقات في واقعة الاعتداء على شاب مصري، "عابد" يتوجه للكويت لمتابعة التحقيقات في واقعة الاعتداء على شاب مصري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "عابد" يتوجه للكويت لمتابعة التحقيقات في واقعة الاعتداء على شاب مصري.

صحيفة اليوم كتبت- ماجدة صالح
يتوجه النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب صباح اليوم الخميس إلى الكويت للاطمئنان على الشاب المصري وحيد محمود رفاعي، الذي تعرض للاعتداء من مواطن كويتي ومتابعة التحقيقات وتفاصيل الحادث باعتباره محام دولي، والاطمئنان على الشاب المصري.

وأشار عابد في بيان له أصدره منذ قليل إلى أنه يجب توقيع أقصى عقوبة على المتهم، كما أكد أن جميع الاتفاقيات المتعلقة بحقوق الإنسان والمعاهدات الدولية والإعلان الإعلامي لحقوق الإنسان وقوانين العقوبات جرموا هذه الافعال التي لا تأتي إلا من مجرم اعتاد على مثل هذه الأفعال

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الإجرامية.
وأشاد النائب علاء عابد بسرعة تحرك الحكومة وموافقة الدكتور مصطفى مدبولي القائم باعمال رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق بسفر السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج إلى الكويت أيضا للاطمئنان على الشاب المصري الذي تعرض للاعتداء من مواطن كويتي، معربا عن أسفه لوقوع مثل هذه الحوادث الفردية ضد المصريين، مؤكدا أنها لن تؤثر على طبيعة العلاقات الطيبة بين الشعبين المصري والكويتي.

وأشاد النائب علاء عابد بسرعة الأجهزة الكويتية في القبض على مرتكب الجريمة، معربا عن ثقته الكاملة في إنصاف القضاء الكويتي للمواطن المصري.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "عابد" يتوجه للكويت لمتابعة التحقيقات في واقعة الاعتداء على شاب مصري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد