7 وزاراء يشاركون في احتفال "اليونسكو" بمرور 70 عاما على إنشائه
7 وزاراء يشاركون في احتفال "اليونسكو" بمرور 70 عاما على إنشائه

7 وزاراء يشاركون في احتفال "اليونسكو" بمرور 70 عاما على إنشائه صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم 7 وزاراء يشاركون في احتفال "اليونسكو" بمرور 70 عاما على إنشائه، 7 وزاراء يشاركون في احتفال "اليونسكو" بمرور 70 عاما على إنشائه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 7 وزاراء يشاركون في احتفال "اليونسكو" بمرور 70 عاما على إنشائه.

صحيفة اليوم كتب- أحمد عثمان

شهد أكثر من 7 وزراء من الحكومة الاحتفالية التي أقامها مكتب اليونسكو في مصر بمناسبة مرور 70 عاما على إنشائه وذلك بمقر متحف الحضارة المصرية بالفسطاط، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء.

وأرسلت مدير منظمة اليونسكو رسالة عبر الفيديو من مقر المنظمة في باريس أشادت فيها بدور مكتب اليونسكو بالقاهرة في دعم السلام في العالم وأن مصر بلد السلام وتحارب الإرهاب.

كما أشادت بالتعاون بين مصر واليونسكو في مجالات الحفاظ على التراث والأثار المصرية، وأكد الدكتور خالد عبدالغفار الذي حصر نيابة عن رئيس الوزراء في كلمته أن إقامة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذه الاحتفالية في مصر هو رسالة طمأنينة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان وبلد عاشق وراعي للسلام في العالم.

وأشار إلى دور اليونسكو في حفظ وحماية التراث والأثار المصرية مثل آثار النوبة ومعبد أبوسمبل، ومن جانبه أكد وزير الأثار خالد العناني أن اليونسكو شريك أساسي في حماية وحفظ 6 مواقع ومحميات آثرية تقوم بوضعها على قائمة التراث العالمي باليونسكو.

وأضاف أن متحف الحضارة الذي شهد الحفل وضم سفراء أكثر من 12 دولة إنما يؤكد للعالم أن مصر بلد الأمن والسلام وأنها قادرة على الحفاظ على أمتها وأثارها وتراثها.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 7 وزاراء يشاركون في احتفال "اليونسكو" بمرور 70 عاما على إنشائه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد