محافظ الدقهلية ونائب وزير الزراعة يتفقدان منافذ بيع اللحوم
محافظ الدقهلية ونائب وزير الزراعة يتفقدان منافذ بيع اللحوم

محافظ الدقهلية ونائب وزير الزراعة يتفقدان منافذ بيع اللحوم صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم محافظ الدقهلية ونائب وزير الزراعة يتفقدان منافذ بيع اللحوم، محافظ الدقهلية ونائب وزير الزراعة يتفقدان منافذ بيع اللحوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ الدقهلية ونائب وزير الزراعة يتفقدان منافذ بيع اللحوم.

صحيفة اليوم كتب- أسامة الجارية:

 

تفقد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، يرافقه الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة، منافذ بيع اللحوم والخضروات والفاكهة بمدينة المنصورة للتأكد من مدى الالتزام ببيع اللحوم بالأسعار المقررة.

 

وخلال الجولة التقى المحافظ، ونائب وزير الزراعة، بعدد من المواطنين القائمين بالشراء واطمئنا منهم على الجودة ومناسبة الأسعار ومدى تعامل القائمين بالعمل بتلك المنافذ مع الجمهور، مشيرًا إلى أنه سيتم التوسع في منافذ الأسماك بنطاق المحافظة.

 

وأكد الشعراوي، على أهمية حسن التعامل، مؤكدًا على أن جميع الأجهزة التنفيذية بكامل طاقتها تعمل  من أجل الصالح العام وتلبية مطالب المواطنين في ربوع المحافظة.

 

وطالب محافظ الدقهلية، تكثيف حملات الصحة والطب البيطري والتموين على كافة المنافذ، للتأكد من الصلاحية ومراقبة الأسعار واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات أياً كانت حرصًا على الصحة العامة وحياة المواطنين.

 

وأشادت محرز، بمنظومه منافذ البيع للحوم والفواكه

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

بنطاق المحافظة في إطار الحملة القومية لمواجهة الغلاء ولتخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين. 

 

من ناحيه أخرى تفقد محافظ الدقهلية، ونائب وزير الزراعة، عمليات تحصين الماشية ضد الحمى القلاعية ببعض المزارع ولدى المربين بمنطقه عزبه الصفيح بالمنصورة والتي يتم تنفيذها في اطار الحملة القومية الثالثة للتحصين ضد الحمى القلاعية بمراكز ومدن وقرى الدقهلية، والتي بدا تنفيذها منذ نوفمبر الماضي وتستمر حتى نهاية ديسمبر الجاري.

 

واوضحت نائب وزير الزراعة، ان الدقهلية تأتى في المركز الثاني على مستوى المحافظات في تنفيذ هذه الحملة، مؤكدة ان نجاح التحصين هو نجاح للمربى والمستهلك معا.

 

وأشاد الشعراوي، بجهود مديرية الطب البيطري في الاهتمام والرعاية للثروة الحيوانية بنطاق المحافظة، مشيرًا أن الحملة الثالثة للتحصين ضد الحمى القلاعية تستهدف تحصين 300 ألف رأس ماشية بنطاق المحافظة، وتم تحصين 243761 رأس ماشية حتى الآن على مستوى المحافظة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محافظ الدقهلية ونائب وزير الزراعة يتفقدان منافذ بيع اللحوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد