عملية جراحية دقيقة لرضيعة بمستشفى جامعة سوهاج
عملية جراحية دقيقة لرضيعة بمستشفى جامعة سوهاج

عملية جراحية دقيقة لرضيعة بمستشفى جامعة سوهاج صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم عملية جراحية دقيقة لرضيعة بمستشفى جامعة سوهاج، عملية جراحية دقيقة لرضيعة بمستشفى جامعة سوهاج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عملية جراحية دقيقة لرضيعة بمستشفى جامعة سوهاج.

صحيفة اليوم أُجريت بعد ظهر اليوم الخميس، بالمستشفى الجامعي بسوهاج جراحة عاجلة لإنقاذ طفلة تبلغ من العمر 20 شهرًا، من خطر فقدان البصر، حيث إنها تعاني من استسقاء بالمخ أثر على العصب البصري.

 

كان الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة قد وجه إدارة المستشفى الجامعي بشراء "صمام

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

مخ" بالأمر المباشر وعلى وجه السرعة لإجراء عملية جراحية عاجلة.

 

ومن جانبهما أكد كل من الدكتور مصطفى عبد الخالق عميد كلية الطب، والدكتور حمدي سعد مدير المستشفى الجامعي على أنه قد تم  إجراء العملية للطفلة فور وصول الصمام، وهي الآن تحت الملاحظة.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عملية جراحية دقيقة لرضيعة بمستشفى جامعة سوهاج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد