خشية الموت.. أهالي دمياط يطالبون بحملة صيانة لأعمدة الكهرباء
خشية الموت.. أهالي دمياط يطالبون بحملة صيانة لأعمدة الكهرباء

خشية الموت.. أهالي دمياط يطالبون بحملة صيانة لأعمدة الكهرباء صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم خشية الموت.. أهالي دمياط يطالبون بحملة صيانة لأعمدة الكهرباء، خشية الموت.. أهالي دمياط يطالبون بحملة صيانة لأعمدة الكهرباء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، خشية الموت.. أهالي دمياط يطالبون بحملة صيانة لأعمدة الكهرباء.

صحيفة اليوم مع قدوم فصل الشتاء ،واحتمالية تعرض الأطفال والحيوانات للصعق بالكهرباء، نتيجة تهالك بعض أسلاك الكهرباء، وحدوث ماس بالمناطق القريبة من الأعمدة، طالب عدد من أهالي دمياط، بتفعيل حملة على مستوى قرى ومدن محافظة دمياط لصيانة اعمدة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الكهرباء والأسلاك الموجودة بها.

وأوضح الأهالي أن ذلك يأتي لتفادي وقوع أي حوادث لأطفالهم، حيث كانت أنقذت العناية الإلهية مواطن من الصعق بالكهرباء بعد سقوط سلك كهرباء بمدينة الزرقا، وموت حماره الذي تصادف مروره بالمكان.

 

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، خشية الموت.. أهالي دمياط يطالبون بحملة صيانة لأعمدة الكهرباء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد