وزير الداخلية يتفقد استعدادات تأمين مؤتمر شرم الشيخ
وزير الداخلية يتفقد استعدادات تأمين مؤتمر شرم الشيخ

وزير الداخلية يتفقد استعدادات تأمين مؤتمر شرم الشيخ صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم وزير الداخلية يتفقد استعدادات تأمين مؤتمر شرم الشيخ، وزير الداخلية يتفقد استعدادات تأمين مؤتمر شرم الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الداخلية يتفقد استعدادات تأمين مؤتمر شرم الشيخ.

صحيفة اليوم كتب ـ محمد عبدالفتاح:

تفقد اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية الاستعدادات الأمنية التى اتخذتها أجهزة وزارة الداخلية المختلفة لتأمين فعاليات «مؤتمر إفريقيا 2017.. الكوميسا» والذى تستضيفه مصر خلال الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر الجارى بمدينة شرم الشيخ.

كما تفقد القوات والخدمات الأمنية بنطاق مطار شرم الشيخ، واطلع على عناصر ومحاور خطط التأمين، وقام بجولة تفقد خلالها نقاط التفتيش والأكمنة والارتكازات والأقوال الأمنية ووحدات التدخل السريع،

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

والنقاط الحاكمة بنطاق مدينة شرم الشيخ.

ووجه وزير الداخلية القيادات الأمنية بالمتابعة المستمرة للقوات، وتوفير جميع الامكانيات والتجهيزات التى تكفل لهم تنفيذ مهامهم بكفاءة. وأشاد وزير الداخلية بأطر التعاون والتنسيق بين رجال القوات المسلحة والشرطة وبما شهده من انضباط فى الأداء الأمنى وبالروح المعنوية المرتفعة للقوات، كما اطمأن على كفاءة وفاعلية نطاقات التأمين، وما تحققه من معدلات لإحكام السيطرة الأمنية على محاور ومنافذ المدينة.

 

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير الداخلية يتفقد استعدادات تأمين مؤتمر شرم الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد