«الوفد» تحصد 3 جوائز بالتفوق الصحفي
«الوفد» تحصد 3 جوائز بالتفوق الصحفي

«الوفد» تحصد 3 جوائز بالتفوق الصحفي صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم «الوفد» تحصد 3 جوائز بالتفوق الصحفي، «الوفد» تحصد 3 جوائز بالتفوق الصحفي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الوفد» تحصد 3 جوائز بالتفوق الصحفي.

صحيفة اليوم كتب ـ سيد العبيدي:

حصدت «الوفد» ثلاث جوائز في مسابقة التفوق الصحفي لعام 2017 التي تجريها نقابة الصحفيين، حصل الزميل أحمد راضي، مدير التحرير، علي المركز الأول في «الحملات الصحفية» عن سلسلة موضوعاته تحت عنوان «توريث بالمخالفة للقانون»، وحصل الزميل خيري

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

حسن علي المركز الثاني عن حوارين ضمن سلسلة حوارات بعنوان «أبي الذي لا يعرفه أحد»، وحصلت الزميلة مونيكا عياد علي شهادة تقدير عن حملة بعنوان «معتقل تعذيب الأطفال بالمقطم»، وكانت نقابة الصحفيين قد أقامت احتفالات أمس الأول، للاعلان.

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «الوفد» تحصد 3 جوائز بالتفوق الصحفي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد