وزير التعليم العالي يرفض القرار الأمريكي بشأن القدس
وزير التعليم العالي يرفض القرار الأمريكي بشأن القدس

وزير التعليم العالي يرفض القرار الأمريكي بشأن القدس صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم وزير التعليم العالي يرفض القرار الأمريكي بشأن القدس، وزير التعليم العالي يرفض القرار الأمريكي بشأن القدس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير التعليم العالي يرفض القرار الأمريكي بشأن القدس.

صحيفة اليوم كتبت- نرمين عِشرة:

استنكر الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، القرار الأمريكى بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية إليها ورفض أى نتائج مترتبة على هذا القرار.

وأكد عبد الغفار مساندة الموقف المصرى

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الداعم لكل حقوق الشعب الفلسطيني واحترام قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة.

كما أعلن رؤساء الجامعات وقيادات المراكز والمعاهد والهيئات البحثية والعاملون في الحقل الأكاديمي والمجتمع الجامعى وطلاب الجامعات والمعاهد رفضهم لهذا القرار.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير التعليم العالي يرفض القرار الأمريكي بشأن القدس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد