مصطفى بكري عن قرار ترامب: على العرب استخدام «الأسلحة الثقيلة» (فيديو)
مصطفى بكري عن قرار ترامب: على العرب استخدام «الأسلحة الثقيلة» (فيديو)

مصطفى بكري عن قرار ترامب: على العرب استخدام «الأسلحة الثقيلة» (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مصطفى بكري عن قرار ترامب: على العرب استخدام «الأسلحة الثقيلة» (فيديو)، مصطفى بكري عن قرار ترامب: على العرب استخدام «الأسلحة الثقيلة» (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصطفى بكري عن قرار ترامب: على العرب استخدام «الأسلحة الثقيلة» (فيديو).

صحيفة اليوم قال الإعلامي مصطفى بكري، إن مصر لن تترك أمتها وتحافظ على الأمن القومي العربي، ومن الضروري اتخاذ قرارات تصعيدية تجاه إعلان القدس عاصمة لإسرائيل على المستوى المحلى والعربي والدولى.

وشدد «بكري» في برنامجه «حقائق وأسرار» على قناة «صدى البلد»، الخميس، على ضرورة استخدام الأسلحة الثقيلة من قبل الدول العربية في مواجهة قرارات أمريكا من خلال استخدام سلاح النفط العربي.

وتابع: «مصر لن تقبل بتمرير ذلك القرار مرور الكرام».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصطفى بكري عن قرار ترامب: على العرب استخدام «الأسلحة الثقيلة» (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم