رئيس جامعة القاهرة يكشف سبب فصل عمرو حمزاوي (فيديو)
رئيس جامعة القاهرة يكشف سبب فصل عمرو حمزاوي (فيديو)

رئيس جامعة القاهرة يكشف سبب فصل عمرو حمزاوي (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم رئيس جامعة القاهرة يكشف سبب فصل عمرو حمزاوي (فيديو)، رئيس جامعة القاهرة يكشف سبب فصل عمرو حمزاوي (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس جامعة القاهرة يكشف سبب فصل عمرو حمزاوي (فيديو).

صحيفة اليوم قال الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إنه جرى فضل عمرو حمزاوي، الأستاذ بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، بسبب انقطاعه عن العمل لمدة عام ونصف، ما يُخالف قانون الجامعة.

وأضاف الخشت، في حواره ببرنامج «نظرة» على فضائية «صدى البلد»، مساء الخميس: «الكلية وجّهت 3 إنذارات لحمزاوي، لكنه لم يستجب لها، وهو منقطع عن العمل منذ عام ونصف، والقانون يُجيز الفصل حال تغيب دكتور الجامعة لمدة شهر متواصل».

وتابع: «ليست لديّ مشكلة سياسية مع حمزاوي، هو زميل ليّ، لكنه خالف القانون».

وكان حمزاوي، قال في سلسلة تغريدات على «تويتر»، إنه حصل على إجازة من الجامعة في يوليو 2016، ثم حاول تجديدها في العام التالي، لكن مجلس الجامعة رفض، باعتبار أن طلبه ليس مستوفياً شروط الحصول على إجازة دون راتب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رئيس جامعة القاهرة يكشف سبب فصل عمرو حمزاوي (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم