رئيس شركة ايريس هولدنج بنيجيريا: الحكومات عليها الدور الأكبر في تحسين مناخ الاستثمار
رئيس شركة ايريس هولدنج بنيجيريا: الحكومات عليها الدور الأكبر في تحسين مناخ الاستثمار

رئيس شركة ايريس هولدنج بنيجيريا: الحكومات عليها الدور الأكبر في تحسين مناخ الاستثمار صحيفة اليوم نقلا عن الصباح ننشر لكم رئيس شركة ايريس هولدنج بنيجيريا: الحكومات عليها الدور الأكبر في تحسين مناخ الاستثمار، رئيس شركة ايريس هولدنج بنيجيريا: الحكومات عليها الدور الأكبر في تحسين مناخ الاستثمار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس شركة ايريس هولدنج بنيجيريا: الحكومات عليها الدور الأكبر في تحسين مناخ الاستثمار.


صحيفة اليوم قال تونى اوليميلو رئيس شركة ايريس هولدنج بنيجيريا، يجب إن تحسين بيئة العمل تقود المجتمع نحو الديمقراطية وأن هذا الامر ينعكس على كافة المؤسسات، كما أن الحكومة عليها الدور الاكبر في تحسين مناخ الاستثمار.
وأضاف اوليميلو في كلمته الافتتاحية للجلسة الأولى اليوم الخميس بمنتدى الاستثمار الافريقي "كوميسا 2017" تحت عنوان "اليوم الافريقي لشباب الاعمال" إنه يجب على الشباب في البداية ترتيب الدخل ثم بدء الاستثمار واستغلال القدرات.

وأضاف : اننا نقوم برفع الوعي المكثف لدي شباب رواد الاعمال وتقدم لمبادرة ريادة الاعمال في السنة الاولى حوالي 20 الف شاب والثانية 45 الف والثالثة 90 الف، وأيضا قدمنا الفرص الى نحو 3 الاف شاب لمدة 10 سنوات ، بالإضافة أنه سيتم البدء في المجموعة الرابع  يناير المقبل.

وتابع أنه علي الحكومات الافريقية إعادة النظر في سياساتها العامة وتسليط الضوء علي الاقتصاد بدلا من السياسة بشكل عام. مؤكدا أن القارة في حاجة الي الاتحاد وجذب رؤس الأموال من الخارج الي القارة الافريقية.


وأشار اوليميلو إلى أن عناصر النجاح لرواد الاعمال تتركز في ان يعتنق التميز والجودة والاستمرارية وتجنب الاخفاقات، مؤكدا على ضرورة النزاهه في تقديم الخدمات لحماية رؤوس الاموال واعادة استثمارها.

وأكد رئيس شركة ايريس هولدنج بنيجيريا، ان الطريق ليس ممهدا ولكن يجب تخفيض التكاليف وان يفكر رجال الاعمال من الشباب على المدي الطويل لضمان النجاح.

واستطرد أن الاستثمار افضل كثيرا من الادخار؛ وعلى كل الشباب في افريقيا ان يعوا ذلك جيدا من اجل تنمية القارة والنهوض بها داعيا الشباب في افريقيا الى الاستفادة من الدعم الذي تقدمه الحكومات في بلادهم"

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رئيس شركة ايريس هولدنج بنيجيريا: الحكومات عليها الدور الأكبر في تحسين مناخ الاستثمار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح