«المؤتمر الشعبي»: سنشكل قيادة موحدة خلال المرحلة المقبلة للبقاء والمواجهة
«المؤتمر الشعبي»: سنشكل قيادة موحدة خلال المرحلة المقبلة للبقاء والمواجهة

«المؤتمر الشعبي»: سنشكل قيادة موحدة خلال المرحلة المقبلة للبقاء والمواجهة صحيفة اليوم نقلا عن الصباح ننشر لكم «المؤتمر الشعبي»: سنشكل قيادة موحدة خلال المرحلة المقبلة للبقاء والمواجهة، «المؤتمر الشعبي»: سنشكل قيادة موحدة خلال المرحلة المقبلة للبقاء والمواجهة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «المؤتمر الشعبي»: سنشكل قيادة موحدة خلال المرحلة المقبلة للبقاء والمواجهة.

صحيفة اليوم  

وأضاف «الشجاع»، في مقابلة مع قناة (سكاي نيوز)الخميس، أن ميليشيات الحوثي باتت عدوة للشعب اليمني ولا يمكن لأي من أعضاء الحزب دعمها، حيث أنها تعمل على إضعاف الحزب عن طريق العنف والملاحقة، مؤكدا أن المؤتمر الشعبي لن يسمح لمليشيات الحوثي بتنفيذ مشروعها في اليمن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «المؤتمر الشعبي»: سنشكل قيادة موحدة خلال المرحلة المقبلة للبقاء والمواجهة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح