شاهد.. تفاصيل إحباط الداخلية أحدث مخطط إخواني
شاهد.. تفاصيل إحباط الداخلية أحدث مخطط إخواني

شاهد.. تفاصيل إحباط الداخلية أحدث مخطط إخواني صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد.. تفاصيل إحباط الداخلية أحدث مخطط إخواني، شاهد.. تفاصيل إحباط الداخلية أحدث مخطط إخواني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. تفاصيل إحباط الداخلية أحدث مخطط إخواني.

صحيفة اليوم كتب ــ محمد عبدالفتاح:

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، القبض على 5 عناصر إخوانية خططوا لأعمال عنف عقب صلاة الجمعة، باستخدام ما يسمى بـ"المبروكة"، وذلك بعد بثهم مقاطع مصورة على شبكة الإنترنت تحرض المواطنين ضد مؤسسات الدولة.

وأضافت الداخلية أن تلك العناصر خططت لاستغلال صلاة الجمعة في التظاهر ضد الاعتراف الأميركي بالقدس عاصمة لإسرائيل، ودفع الإخوان "للاندساس في صفوف المواطنين من أجل العنف، والتخريب أثناء الخروج من المساجد، والاحتكاك بالشرطة لإثارة الفوضى".

وأكدت وزارة الداخلية، في بيان لها، أن عمليات الفحص والتحري أكدت أن المحرض الرئيس عبر شبكة الإنترنت هو إخواني، وهارب حاليا في تركيا، وقائم على ما يسمى بحركة "غلابة".

وأوضحت أن ما يسمى بـ"المبروكة" عبارة عن كتلة إسمنتية بها العديد من المسامير تلقى على المواطنين لإصابتهم وعلى السيارات لإحداث تلفيات بإطاراتها، بهدف تعطيل حركة المرور وإثارة الفوضى.

وأضافت الوزارة أنه تم ضبط العناصر التي خططت وأعدت للتنفيذ، وبحوزتهم (50) من الكتلة الإسمنتية المسمارية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد.. تفاصيل إحباط الداخلية أحدث مخطط إخواني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد