حفاظًا على دقة المعلومات.. الخارجية تهيب بتجنب نشر تصريحات لمصادر دبلوماسية مجهلة
حفاظًا على دقة المعلومات.. الخارجية تهيب بتجنب نشر تصريحات لمصادر دبلوماسية مجهلة

حفاظًا على دقة المعلومات.. الخارجية تهيب بتجنب نشر تصريحات لمصادر دبلوماسية مجهلة صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم حفاظًا على دقة المعلومات.. الخارجية تهيب بتجنب نشر تصريحات لمصادر دبلوماسية مجهلة، حفاظًا على دقة المعلومات.. الخارجية تهيب بتجنب نشر تصريحات لمصادر دبلوماسية مجهلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حفاظًا على دقة المعلومات.. الخارجية تهيب بتجنب نشر تصريحات لمصادر دبلوماسية مجهلة.

صحيفة اليوم كتبت ـ سحر ضياء الدين:

أهابت وزارة الخارجية بالصحف ووسائل الإعلام الوطنية كافة، تجنب نشر أخبار، أو تصريحات منسوبة لمصادر دبلوماسية مُجهلة، أو استخدام مصطلح "مصادر دبلوماسية" عند تناول تصريحات لدبلوماسيين انتهت فترة خدمتهم بوزارة الخارجية، وذلك

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

حفاظًا على دقة المعلومات والأخبار والتقديرات التي يتم تداولها.

أكدت الوزارة، فى بيان لها صباح اليوم الجمعة، أنها مسئولة فقط عن التصريحات الصادرة عن متحدثها الرسمي، أو أي مصدر دبلوماسي يتحدث بصفته الرسمية بوزارة الخارجية.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حفاظًا على دقة المعلومات.. الخارجية تهيب بتجنب نشر تصريحات لمصادر دبلوماسية مجهلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد