أوقاف القليوبية تطلق أكبر خطة دعوية لتصحيح المفاهيم والأفكار المغلوطة
أوقاف القليوبية تطلق أكبر خطة دعوية لتصحيح المفاهيم والأفكار المغلوطة

أوقاف القليوبية تطلق أكبر خطة دعوية لتصحيح المفاهيم والأفكار المغلوطة صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم أوقاف القليوبية تطلق أكبر خطة دعوية لتصحيح المفاهيم والأفكار المغلوطة، أوقاف القليوبية تطلق أكبر خطة دعوية لتصحيح المفاهيم والأفكار المغلوطة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أوقاف القليوبية تطلق أكبر خطة دعوية لتصحيح المفاهيم والأفكار المغلوطة.

صحيفة اليوم القليوبية – محمد عبدالحميد:

قال الشيخ محمود أبوحبسة وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية إنه سيتم إطلاق أكبر خطة دعوية خلال الشهر المقبل حول تصحيح المفاهيم والأفكار المغلوطة.

وأضاف أنه سيتم عقد لقاءات فى مراكز الشباب والمدارس بالتنسيق مع مديريتى التربية والتعليم والشباب والرياضة وإعداد خطة لذلك لتصحيح المفاهيم لدى الطلاب وذلك من خلال شرح بعض

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

إصدارات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية فيما يخص ذلك الأمر .

وأوضح أبو حبسة أنه سيتم تدريس بعض الكتب التى أصدرها المجلس ومنها (مفاهيم يجب أن تصحح – ضلالات الإرهابيين – الإسلام يتحدث عن نفسه) من خلال نخبة من الدعاة الحاصلين على درجتى الدكتوراة والماجستير والذين يمثلون 25% من عدد الدعاة بالمحافظة .

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أوقاف القليوبية تطلق أكبر خطة دعوية لتصحيح المفاهيم والأفكار المغلوطة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد