محامية أحمد شفيق تقابله في أحد فنادق القاهرة
محامية أحمد شفيق تقابله في أحد فنادق القاهرة

محامية أحمد شفيق تقابله في أحد فنادق القاهرة صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم محامية أحمد شفيق تقابله في أحد فنادق القاهرة، محامية أحمد شفيق تقابله في أحد فنادق القاهرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محامية أحمد شفيق تقابله في أحد فنادق القاهرة.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :- أكدت محامية رئيس الوزراء المصري السابق أحمد شفيق أنها قابلته في أحد فنادق القاهرة، في أول اتصال به منذ وصوله إلى القاهرة أمس السبت، مشيرةً إلى أنه بصحة جيدة ولم يخضع لأي تحقيقات.

وأعلنت دينا عدلي محامية شفيق على "فيسبوك": "تم مقابلة الفريق شفيق منذ ساعة في أحد فنادق القاهرة الجديدة والاطمئنان على صحته". وأضافت: "أكد الفريق أنه بصحة جيدة وأنه لم يتعرض لأية تحقيقات". ولم تذكر المحامية اسم الفندق الذي قابلة شفيق فيه.

وأضافت ألمحامية أن شفيق سيظهر على شاشة فضائية "دريم" المصرية قريبا في مقابلة مع الإعلامي وائل الإبراشي.

قبل ذلك، كانت عائلة شفيق قد أكدت سفره من الإمارات إلى القاهرة عبر طائرة خاصة، فيما قال شهود إن السلطات المصرية، اصطحبته إلى خارج مطار القاهرة الدولي، في قافلة سيارات.

وكان إعلان شفيق نيته الترشح لانتخابات الرئاسة المقرر عقدها العام المقبل، قد أثار ردود فعل متباينة في الساحة السياسية المصرية.

وعلّق وزير الخارجية المصري سامح شكري على مسألة ترشح أحمد شفيق للانتخابات بقوله إن القانون يكفل لأي شخص الترشح للانتخابات، في حال عدم وجود مانع قانوني.

المصدر: العربية 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محامية أحمد شفيق تقابله في أحد فنادق القاهرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز