بالفيديو .. هكذا تآمر أمن الدولة المصري على مرسي في أحداث "الاتحادية"
بالفيديو .. هكذا تآمر أمن الدولة المصري على مرسي في أحداث "الاتحادية"

بالفيديو .. هكذا تآمر أمن الدولة المصري على مرسي في أحداث "الاتحادية" صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم بالفيديو .. هكذا تآمر أمن الدولة المصري على مرسي في أحداث "الاتحادية"، بالفيديو .. هكذا تآمر أمن الدولة المصري على مرسي في أحداث "الاتحادية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو .. هكذا تآمر أمن الدولة المصري على مرسي في أحداث "الاتحادية".

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :- بثت قناة "مكملين" الفضائية المصرية، مساءالأحد، تسريب صوتي حصلت عليه من داخل مقر جهاز الأمن الوطني "أمن الدولة" في مصر سابقا، والذي كشفت من خلاله المؤامرة التي حيكت ضد الرئيس محمد مرسي في "أحداث قصر الاتحادية".

التسريب الصوتي هو لشهادة الضابط المقدم عمرو مصطفى وشهادة إثباته ضد الرئيس محمد مرسي في قضية أحداث قصر الاتحادية.

عربي21 


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو .. هكذا تآمر أمن الدولة المصري على مرسي في أحداث "الاتحادية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز